طرق الحصول على الجنسیة التركیة

  • قبل٪ s
  • 1
طرق الحصول على الجنسیة التركیة

تعد تركیا من أكثر الدول تقدما في الإقتصاد والآمان، واحتوائھا على الكثیر من المناظر الطبیعیة الجمیلة والخلابة والمساحات الكبیرة ذات اللون الأخضر، ھذا غیر البنیة التحتیة التي غلبت بھا الكثیر من الدول، مما جعلھا محط أنظار الكثیر من الأشخاص للاستقرار فیھا والبحث عن طرق الحصول على الجنسیة التركیة.

ولذلك ارتأینا نحن شركة كابسبیر بكتابة ھذا المقال لإفادة زوارنا الكرام ومساعدتھم في طرق الحصول على الجنسیة التركیة بأسھل الطرق المضمونة.

طرق الحصول على الجنسیة التركیة:

لكثرة المزایا التي تمنحھا الجنسیة التركیة لحاملھا؛ كثر الطلب علیھا من قبل الأجانب والعرب القادمین إلى تركیا، ولذلك أتاحت الحكومة التركیة مجموعة من الطرق تستطیع من خلالھا الحصول على الجنسیة التركیة بعد استیفاء الشروط المطلوبة التي تم وضعھا من قبل الحكومة التركیة سنذكرھا لاحقاَ في ھذا المقال.

الطریقة الأولى : الحصول على الجنسیة التركیة من خلال الاستثمار

على المتقدمین الذین یریدون الحصول على الجنسیة التركیة من خلال الاستثمار شراء عقار بقیمة 250 ألف دولار بشرط أن یتملكھ لمدة 3 سنوات كحد أدنى، وبعد اجراءات الشراء یمكن للمالك البدء بإجراءات الحصول على الجنسیة،

الطریقة الثانیة : عن طریق الأصول العثمانیة أو التركیة

یمكن للأجنبي الحصول على الجنسیة التركیة في حال كانت لھ أصول تركیة أو عثمانیة، وعلى ھذا الأجنبي إثبات صلة القرابة بالأوراق والخضوع لفحص الحمض النووي، وبعد استكمال جمیع الشروط المطلوبة في ھذا البند یمكنھ الحصول على الجنسیة التركیة.

الحصول على الجنسیة التركیة
طرق الحصول على الجنسیة التركیة

الطریقة الثالثة : الحصول على الجنسیة من خلال الزواج تركي/ة

ینص قانون 16 من قانون الجنسیة التركیة بأنھ یمكن للأجانب الحصول على الجنسیة التركیة من خلال زواجھم من مواطن أو مواطنة تركیة، ویحقق ھذا الزواج جمیع الشروط المطلوبة ولا یشكل ھذا الزواج خطراَ على الأمن القومي للدولة، حیث تقوم الحكومة من التأكد أن ھذا الزواج مبني على نیة حقیقیة لبناء أسرة مستمرة.

الطریقة الرابعة : الحصول على الجنسیة التركیة من خلال التبني

تبیح الحكومة التركیة التبني، وأقرت بأنھ یمكن للمواطنین الأتراك تبني شخص أجنبي لا یتجاوز عمره 18 عام، حیث یمكن لھذا الشخص الحصول على الجنسیة التركیة من عائلتھ بالتبني بعد توثیقھ في الدوائر الحكومیة.

وفي نھایة المقال نكون قد تعرفنا طرق الحصول على الجنسیة التركیة ، ونحن في شركة كابسبیر نوفر أفضل خبراء العقارات وأفضل الحلول لشراء عقار في تركیا یمكنك من خلالنا الحصول على الجنسیة التركیة، و نھتم بعملائنا وتساعدھم في الحصول على الإقامة العقاریة أیضا وبكل سھولة، و نعمل على توفیر جمیع أوراق امتلاك العقار، يمكنكم التواصل معنا الان مباشرة عبر الواتس آب للحصول على استشارة عقارية

Compare listings

قارن
error: Content is protected !!