الحصول على الجنسیة التركیة بالاستثمار

  • قبل٪ s
  • 1
الحصول على الجنسیة التركیة بالاستثمار

بالرغم من أن تركیا تعد من أكثر الدول تقدماً في الاقتصاد إلا أنھا قررت أن تمنح الجنسیة التركیة للأجانب عن طریق الاستثمار في البلاد، مما یزید من تقدمھا الھائل وتطورھا وازدھارھا بین مثیلاتھا من الدول، ولكن وضعت الحكومة التركیة العدید من الشروط والقوانین التي تحمي الدولة من أي خطر قد یواجھھا مستقبلاً.

طرق الحصول على الجنسیة التركیة بالاستثمار

أعدت الحكومة التركیة مجموعة من الحالات التي یمكن من خلالھا الحصول على الجنسیة التركیة بالاستثمار

أولاَ : شراء عقار بـ 250 ألف دولار :

على المتقدم الراغب في الحصول على الجنسیة التركیة امتلاك عقار بقیمة 250 ألف دولار، مھما كان نوعھ بشرط أن یتملكھ لمدة 3 سنوات كحد أدنى.

ثانیاَ : ايداع مبلغ مالي في البنك :

إیداع مبلغ مالي بقیمة نصف ملیون دولار (500 ألف دولار) في أحد البنوك المعتمدة اعتمادا كلیاً من قبل الحكومة التركیة، وبیان الأوراق الرسمیة عند تقدیمك على طلب الحصول على الجنسیة التركیة بالاستثمار.

ثالثاَ : شراء سندات :

شراء سندات الاقتراض إي سندات الخزینة للدولة بقیمة نصف ملیون دولار (500 ألف دولار )، بشرط أن یبقى ھذا الشخص مالك لھذه السندات لمدة لا تقل عن 3 سنوات.

رابعاَ : المشاركة في مشاريع استثمارية :

بإمكان المتقدم الأجنبي أن یشارك في المشاریع الاستثماریة الخاصة بالدولة التركیة بمبلغ مالي قیمتھ نصف ملیون دولار ( 500 ألف دولار)، وعلى ھذا النحو یمكن لھذا الشخص الحصول على الجنسیة التركیة بالاستثمار.

الحصول على الجنسیة التركیة بالاستثمار
الحصول على الجنسیة التركیة بالاستثمار

خامساَ : الاشراك في الاستثمار العقاري :

من خلال الإشتراك في الإستثمار العقاري أو شراء حصة من رأس مال الدولة بقیمة نصف ملیون دولار (500 ألف دولار) حینھا یمكن للمتقدمین في البدء بـ إجراءات الحصول على الجنسیة التركیة بالاستثمار.

وعلى ذلك تكون الحكومة التركیة قد أتاحت للأجانب الكثیر من الطرق التي تخدم المصالح العامة، وعلى الأجنبي اختیار الطریقة التي تناسبھ أو الطریقة التي تتوافق مع حالتھ الاقتصادیة والاجتماعیة، والشروع في إعداد الإجراءات المطلوبة للحصول على الجنسیة التركیة بالاستثمار

وفي نھایة المقال نكون قد تعرفنا طرق الحصول على الجنسیة التركیة بالاستثمار، ونجد أن شركة كابسبیر توفر أفضل خبراء العقارات وأفضل الحلول لشراء عقار في تركیا یمكنك من خلالھا الحصول على الجنسیة التركیة، و تھتم بعملائھا وتساعدھم في الحصول على الإقامة العقاریة أیضا وبكل سھولة، و تعمل على توفیر جمیع أوراق امتلاك العقار، ویمكنھا أیضا تقدیم المشورة لك في حال تواصلك عبر رقم الواتساب الخاص بكاب سبير

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن
error: Content is protected !!